U3F1ZWV6ZTM5ODE3MDQxNTE0OTM5X0ZyZWUyNTEyMDAzMjgwMTUxMQ==

تريد قضاء جميع حوائجك خلال 24 ساعة واتخلص من النحوسات والعكوسات بحياتك عليك ان تقوم بهذا الدعاء

 تريد قضاء جميع حوائجك خلال 24 ساعة واتخلص من النحوسات والعكوسات بحياتك عليك ان تقوم بهذا الدعاء

اذا اردت قضاء امر في اسرع وقت فانك ترى عجبا فما عليك ان تقوم بهذا الدعاء فا سندهش من سرعة الاجابة
هل تشتكى دائما من العين والحسد ومش عارف تتحصن فما عليك تقوم بهذا الدعاء
هل زهقت من النحوسات و التعطيلات فى حياتك سواء كان زواج او رزق فما عليك ان تقوم بهذا الدعاء


إلهنا هل في الوجود رب سواك فيدعى أم هل في الملأ إله غيرك فيرجى ام هل من حاكم غيرك فترفع إليه الشكوى إلى من نشتكى وأنت العليم القادر والى من نلتجئ وأنت الكريم الغافر أم بمن نستنصر وأنت المولى الناصر أم بمن نستغيث وأنت المولى القاهر من الذي يجبر كسرنا وأنت للقلوب جابر ومن الذي يغفر ذنبنا وأنت الرحيم الغافر يا من هو عالم بالسرائر والضمائر يامن هو الأول والأخر والظاهر والباطن يا ملجئ القاصدين يا حبيب المحبين يا أنيس المستوحشين يا واصل المنقطعين يا جليس الذاكرين يا من هو عند قلوب المنكسرين يا مجيب دعوة المضطرين يا من لا تبرمه السنة السائلين ويعلم ضمائر الصامتين يا من ليس معه رب يدعى ولا ملك على السؤال يرجى ولا شافع يغشى يا من لا يزداد على السؤال إلا كرما وجودا وعلى كثرة الحوائج إلا تفضلا وإحسانا ما أحلمك على من دعاك وما أعطفك على من سالك وما أرأفك بمن املك من الذي سألك فحرمته أو لجأ إليك فسلمته أو هرب إليك فطردته أنت ملاذنا إذا ضاقت الحيل وملجأنا إذا انقطع الأمل فلا نلتفت في مهماتنا إلا إليك ولا نعول في جميع أمورنا إلا عليك نسألك أن تجعلنا من حزبك المفلحين وأن تنجينا من عذابك يا منجى المؤمنين وتدخلنا بفضلك جنات النعيم اللهم واجعلنا ممن دعاك فأجبته وممن سألك فأعطيته وتضرع إليك فرحمته وتوكل عليك فكفيته وإلى دارك دار السلام أدنيته يا جواد جد علينا وعاملنا بما أنت أهله فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة اللهم إنك أحببت التقرب إليك بعتق ما ملكت أيماننا فنحن عبيدك و أنت أولى بالتفضل فأعتقنا و أنت أمرتنا أن نتصدق على فقرائك و أنت أولى بالكرم و الجود فتجاوز عنا.
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك أمرتني فعصيت ونهيتني فما انتهيت ودعوتني لتغفر لي فما أصغيت وأسبغت علي من نعمك الظاهرة والباطنه ما لم أكن له أهلا ومننت علي من رعايتك ولطفك ما لم أكن له كفؤا ولا مستحقا تماديت في التقصير فأوسعتني حلما وأسرفت في الغرور فلم ترهقني من أمري عسرا وما فعلت ذلك يا إلهي تجاهلا لأمرك ولا استخفافا بوعدك ووعيدك ولا تعرضا لعقوبتك وسخطك ولكن سولت لي نفسي واستحوذت علي الأهواء دونك وقد مضى يا إلهي ما مضى من عمري ولا أدرى ماذا ينتظرني بالغيب
ولا ماذا يخبئه يوم العرض الأكبر في صحائفي وماذا عسى أن يجزى من تنكر للإحسان . سبحانك ما أهونني عليك سبحانك ما أحوجني إليك سبحانك ما أغناك عني وما أفقرني إليك سبحانك لا أعتز إلا بك ولا أتذلل إلا إليك .
اللهم أغنني بالإفتقار إليك و لاتفقرني بالإستغناء عنك. يا قادر من لعجزي غيرك يا عزيز من لذلي غيرك يا قوي من لضعفي غيرك يا غني من لفقري غيرك. اللهم إني أعوذ بك من الفقر إلا إليك و من الذل إلا لك و من الخوف إلا منك. رب إني مغلوب فانتصر فاجبر قلبي المنكسر و اجمع شملي المنتشر إكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر.
اللهم إني أشكو إليك ما لا يخفى عليك وأسألك ما لا يعسر عليك بيد ممتدة بالضراعة إليك وقلب يؤمن بك ويتوكل عليك وبذل ظاهر بين يديك , اللهم غفرانك إن المصير إليك اللهم عفوك فإني منيب إليك اللهم هذا الجهد والتكلان عليك. اللهم ارحم ضعفي وذلتي بين يديك واجعل في قلبي نورا أهتدي به إليك ووفقني للأعمال الصالحة المقربة إليك واجعلني ممن توكل في جميع أموره عليك واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك ولاتفضحنى يوم العرض والوقوف بين يديك إن الفضل كله لك ومنك وإليك
اللهم اجعلني ممن تمسك بحبلك المتين واجعلني بالعروة الوثقى من المعتصمين وألهمني من الرشد ما يجعلني من الراشدين ومن خشيتك ما يبلغني مكانة المتقين ومن طاعتك ما تلحقني به مع الصالحين ومن اليقين ما يجعلني من المقربين ومن الحب فيك ولك ما يرفعني إلى عليين واحشرني بفضلك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين
اللهم إنك تعلم ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس إ لي من تكلني إلى نفسي لأهلك أم إلى الناس فأضيع ويلي إن لم ترحمني وما أعظم خسارتي إن كنت عندك من الخاسرين وهذا مقام العائذ بك من غضبك يا من لا أرجو غيره ولا أعول على سواه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم إنا نشكو إليك قسوة قلوبنا وكثرة ذنوبنا وطول آمالنا وفساد أعمالنا وتكاسلنا عن الطاعات وهجومنا على المخالفات فنعم المشتكي إليه أنت يا رب بك نستنصر على أنفسنا وأعدائنا فانصرنا وعلى فضلك نتوكل في صلاحنا فلا تكلنا إلى غيرك يا ربنا وببابك نقف فلا تطردنا وإياك نسأل فلا تخيبنا .
اللهم ارحم تضرعنا وآمن خوفنا وتقبل أعمالنا وأصلح أحوالنا واجعل بطاعتك اشتغالنا وإلى الخير مآلنا وحقق بالزيادة آمالنا واختم بالسعادة آجالنا
اللهم اختم لنا بالسعاده التي ختمت بها لأوليائك و اجعل خير أيامنا و اسعدها يوم لقائك.
هذا ذلنا ظاهر بين يديك وحالنا لا يخفى عليك أمرتنا فتركنا ونهيتنا فارتكبنا ولا يسعنا إلا عفوك فاعف عنا يا خير مأمول وأكرم مسئول إنك عفو كريم رءوف رحيم يا أرحم الراحمين .
اللهم اجعل وجهك وجهتنا وحبك غايتنا فلا نطلب سواك ولا نرجو إلا إياك وأكرمنا برضاك وهداك أنت الكافي الكفيل والمولى الجليل.
اللهم اجعل منتهى مطالبنا وجهك ورضاك وأقصى مقاصدنا عفوك يوم لقاك وأذقنا لذة مناجاتك فقد وقفنا على بابك يا قريبا لمن سأل يا مجيبا لمن دعا يا سميعا لمن طلب يا سريعا لمن قصد أنت وليي في الدنيا والآخرة.
اللهم إني عبدك وابن عبدك واقف على بابك ملتزم بأعتابك متذ لل بين يديك أرجو رحمتك وأخشى عذابك يا قديم الإحسان يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام .
يا رب إن ذنوبي عظيمه و إن قليل عفوك أعظم منها اللهم فامح بقليل عفوك عظيم ذنوبي.
اللهم إني غريب فارحم يا رب غربتي في الحياة وهون علي سكرات الموت عند الوفاة وآنس وحشتي في قبري ونجنى من هول الوقوف بين يديك عند الحساب يا إلهي وإله العالمين .
اللهم إليك قصدت وببابك وقفت و بجنابك التجأت وإياك سألت فاقض اللهم حاجتي وفرج كربتي . اللهم علمك بالحال أغناني عن المقال وفضلك وجودك والنوال أغناني عن السؤال.
اللهم إني استجرت بك فأجرني ولا تردني خائبا ولا تحرمني ومن عثرتي فأقلني وقد أملت منك الإجابة فأجبني وأعطني أمنيتي وما أطلبه منك برحمتك يا أكرم الأكرمين.
اللهم إنك مليك مقتدر وإنك على ما تشاء قدير . اللهم إن كانت ذنوبي سلفت واختلفت وجهتي وعظمت خطيئتي وحالت بيني وبين قضاء حاجتي فإني أسألك بجلال وجهك وعظيم عفوك أن تغفر لي وترحمني وتفرج عني .
اللهم اجذبني إليك قلبا وقالبا وأملأ قلبي وجوارحي بذكرك وحبك والشوق إليك وحل بيني وبين النفس وهواها والشيطان ووسوسته وادم لي صفاء الوقوف بين يديك يا أكرم الأكرمين.
اللهم يا لطيفا في قضائه ورحيما في بلائه وكريما في عطائه تجل علينا باسمك اللطيف الرحيم الكريم يا رب العالمين . اللهم يا معاذ العائذين وملاذ اللائذين وجار المستجيرين وأمان الخائفين وقوة المستضعفين وناصر المظلومين أنت يا رب معاذنا وبك ملاذنا وفيك رجاؤنا وإليك التجاؤنا نعوذ بك فأعذنا ونلوذ بك فاحمنا واعصمنا
اللهم يا من أظهر الجميل و ستر القبيح ولم يؤاخذ بالجريرة و لم يهتك الستر و يا عظيم العفو و يا واسع المغفرة و يا حسن التجاوز و يا باسط اليدين بالرحمة و يا سامع كل نجوى و يا منتهى كل شكوى و يا كريم الصفح و يا عظيم المن و يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها يا ربي و يا سيدي و يا مولاي و يا غاية رغبتي أسألك أن لا تشوه خلقتي ببلاء الدنيا و لا بعذاب الآخرة
يا سامع كل صوت يا كاسي العظام لحما و باعثها بعد الموت أسألك بأسمائك الحسنى وباسمك الأعظم المخزون المكنون يا حليما ذا أناة لا يقوى على أناته احد يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا فرج عني.
اللهم يا جامع الشتات و يا مخرج النبات و يا محيي العظام الرفات يا مجيب الدعوات و يا قاضي الحاجات و يا مفرج الكربات و يا سامع الأصوات من فوق سبع سموات و يا فاتح خزائن الكرامات و يا مالك حوائج المخلوقات و يا من ملأ نوره الأرض و السموات يا من سمع سمعك الأصوات يا من أحاط بكل شيء علما و أحصى كل شيء عددا و يا عالما بما مضى و ما هو آت أسألك اللهم بقدرتك على كل شيء وباستغنائك عن جميع خلقك و بحمدك و مجدك يا إله كل شيء أن تجود علي بقضاء حاجتي إنك قادر على كل شيء يا رب العالمين.إلهي جودك دلني عليك وإحسانك قربني إليك وحلمك وكرمك طمعني فيك أشكو إليك ما لا يخفى عليك وأسألك ما لا يعسر عليك إذ علمك بحالي يغني عن سؤالي يا مفرجا عن كل مكروب كربه و منجيه فرج عني كربي و ما أنا فيه يا مجيب السائلين ويا غوث الخائفين يا كنز الضالين يا غوث المساكين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين يا من ليس بغائب فأنتظره و لا بنائم فأوقظه و لا بناس فأذكره و لا بعاجز فأمهله يا عالما بالجملة يا غنيا عن التفصيل يا سامعا للقال و القيل كفى كرمك عن السؤال و كفى علمك و جودك عن المقال إنقطع الرجاء إلا منك يا متعال و خابت الآمال إلا فيك يا ذا الجلال وانسدت الطرق إلا إليك يا مغيث أغثني 3 يا الله 3 يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير أجب دعائي و اغفر لي و ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين و يسر لي رزقي و سخر لي جميع خلقك و اقض حاجتي و فرج كربتي ويسر لي ما أنا طالبه بفضلك و كرمك و جودك يا أكرم الأكرمين .
اللهم أنجز لي مقصدي وطلبي و بلغني إرادتي يا أرحم الراحمين يا من قامت السموات والأرض بأمر قيوميته وجميعهم تحت قهره يا حي يا قيوم أعني على كل ظالم و حاسد و معاند اللهم ذكرني إذا نسيت وأيقظني إذا غفلت واعف عني إذا عصيت واقبلني إذا أطعت و ارحمني إنك على كل شيء قدير
اللهم ارزقني العلم و العمل و ألهمني كلمة التوحيد عند حلول الأجل يا قاضي الحاجات أكرمني من فضلك بأنواع الكرامات. اللهم يا غني يا مغني يا حي يا قيوم أغنني بفضلك وكرمك بحلال الأرزاق وفنون العلوم يا ذا الفضل العظيم و الطول الجسيم وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه و سلم.
اللهم إني أصبحت أحب الخير وأكره الشر وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 3 اللهم اهدني بنورك فنورك مما يرد علي منك وفيما يصدر مني إليك وفيما يجري بيني وبين خلقك اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم وتعب القلب ومن الذل للخلق بسببه ومن التذكر والتدبر في تحصيله ومن الشح والبخل بعد حصوله.
اللهم إنه ليس في السموات ذرات ولا في البحار قطرات ولا في الشجر ورقات ولا في الأجسام حركات ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات إلا وهي بك عارفات وبواحدانيتك شاهدات وعليك دالات وفي ملكك سائحات ومتحيرات فأسألك بالقدرة التي سخرت بها أهل السموات والأرض أن تسخر لي قلوب المخلوقات إنك علي كل شيء قدير .
اللهم ارحم فقري واجبر كسري واجعل لطفك في أمري وسخر لي لسان الصدق واجعله محل الفم للخطاب والنطق بالصواب والعمل بالسنة والكتاب
اللهم إني أسألك يا الله يا واحد يا فرد يا صمد يا وتر يا حي يا قيوم يا بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام يا باسط يا غني يا مغني يا ذا اللطف الخفي يا ذا العز الشامخ و العظمة والكبرياء والقدرة والسلطان .
بسم الله الذي خشعت الجبال لهيبته واخترق الحجب نوره و ذلت الرقاب لعظمته و سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته هو الله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم . اللهم إني أسألك بأسمائك التي أعطيتها من شئت من أوليائك و ألهمتها من أردت من أصفيائك و خصصت بها من أحببت من أحبابك أن تعطيني رزقا حلالا من عندك تغني به فقري و تجبر به كسري و تقطع به علائق الشيطان من صدري إنك أنت الله الحنان المنان الوهاب الرزاق الفتاح الباسط الجواد الكافي الغني المغني الكريم المعطي اللطيف البر الرحيم الواسع الشكور الرب الغفور ذو الفضل والنعم والجود والكرم
اللهم إني أسألك يا من إحسانه فوق كل إحسان يا مالك الدنيا و الآخرة أن تمدني من جودك و كرمك وفضلك وإحسانك و لطفك و امتنانك يا صادق الوعد يا معطيا بلا حد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يسر لي رزقا حلالا من عندك وعجل لي به واجمع بيني وبينه من حلالك و اجعل نصيبي في الحلال يا ذا الجلال والإكرام في هذه الساعة يا الله يا كافي يا كفيل يا وكيل إغنني بفضلك عمن سواك واغنني بحلالك عن حرامك و بطاعتك عن معصيتك يا الله يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة يا رب العالمين .
اللهم صن وجوهنا باليسار ولا توهنا بالإقتار فنسترزق طالبي رزقك و نستعطف شرار خلقك و نشتغل بحمد من أعطانا و نبتلي بذم من منعنا وأنت من وراء ذلك كله أهل العطاء والمنع اللهم كما صنت وجوهنا عن السجود إلا لك فصنا عن الحاجة إلا إليك بجودك و كرمك و فضلك يا أرحم الراحمين إغننا بفضلك عمن سواك .
اللهم هب لنا من رزقك الحلال الطيب ما تصون به وجوهنا عن التعرض إلي أحد من خلقك واجعل اللهم لنا إليه طريقا سهلا من غير فتنة و لا محنة ولا منه ولا تبعة لأحد و جنبنا الحرام حيث كان و أين كان و عند من كان و حل بيننا وبين أهله واقبض عنا أيديهم و اصرف عنا وجوههم وقلوبهم حتى لا نتقلب إلا فيما يرضيك ولا نستعين بنعمتك إلا فيما تحبه برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله و إن كان في الأرض فأخرجه و إن كان معسرا فيسره و إن كان بعيدا فقربه و إن كان قريبا فيسره وإن كان حراما فطهره و إن كان قليلا فكثره و إن كان كثيرا فهونه وبارك لنا فيه وإن كان معدوما فأوجده و إن كان موقوفا فأجره وإن كان ذنبا فاغفره وإن كان سيئة فامحها وإن كان خطيئة فتجاوز عنها وإن كان عثرة فأقلها وانقله إلينا حيث كنا ولا تنقلنا إليه حيث كان.
اللهم ارزقني من حيث أحتسب و من حيث لا أحتسب رزقا حلالا طيبا سخيا مباركا فيه وآتني به من فضلك و كرمك و رحمتك يا أرحم الراحمين ولا تجعل لأحد من خلقك علي فيه منة واجعل يدي عليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالإستعطاء إنك على كل شيئ قدير وبارك لنا في جميع ذلك إنك مليك مقتدر و ما تشاؤه من أمر يكون يا من إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون.
اللهم يا كريم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيء أسألك فيضة من فيضان فضلك و قبضة من نور سلطانك و أنسا و كرما من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا به عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم فبابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.
اللهم اكتبني عندك من المخلصين وجنبني بفضلك موارد الظالمين وأعني على ذكرك ولا تجعلني من الغافلين واجعلني من ورثة جنة النعيم
اللهم أصلح أعمالي وأصلح أقوالي وأصلح أحوالي وأصلح سريرتي وعلانيتي وأصلح ذريتي وأهل بيتي وأصلح لي ديني ودنياي وآخرتي
يا حي يا قيوم أحيي قلبي و رزقي و ديني و دنياي اللهم إني أسألك يا حي قبل كل حي يا حي بعد كل حي محيي كل حي يا حي يا مميت كل حي يا حي يا رزاق كل حي و بحياتك التي تحيي بها كل حي و بحياتك التي تميت بها كل حي يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الإكرام فرج كربي و نفس همي و غمي و اجل صدأ قلبي وأغن فاقتي يا من لا يخفى عليه حالي و لا تعجزه مسألتي لا إله إلا أنت يا حي يا قيوم عجل لي مطالبي و بلوغ مآربي فقد دعوتك بإسمك الذي نجى به من نجى و هلك به من هلك يا حي يا قيوم 11 فاستجبنا له و نجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وصل بجلالك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله يا الله يا حي يا قيوم يا ملك يا قدوس يا لطيف يا قاهر يا عليم يا محيط يا واسع يا حفيظ يا علي يا عظيم أسألك يا الله يا رب أن تحيي قلبي و روحي بنور معرفتك و محبتك و تحيي جسمي و جوارحي بنور عبادتك و لزوم طاعتك و دوام خدمتك و أن ترزقني حسن القيام بحقك و تملأ يدي من طيب رزقك و تشملني بخفي لطفك و رأفتك و تملكني زمام نفسي حتى أقودها إلى ما فيه رضاك و نيل القرب منك و طهرني من دنس المخالفات و الغفلات والشهوات و آتني رحمة من عندك و علمني من لدنك علما و هب لي حكمة و حكما و عافني من سخطك و غضبك و جميع أنواع بلائك و أحفظني من شرار خلقك و شرورهم ومن الشرور كلها ومن جميع البليات والمحن وأعذني من معضلات الفتن ما ظهر منها و ما بطن و اجعلني من الذين لا يريدون علوا في الأرض و لا فسادا و هب لي فضلا عظيما و كفر عني سيئاتي و أدخلني مدخلا كريما يا ارحم الراحمين و صلى الله على سيدنا محمد.
الحمد لله رب العالمين حمدا يوافي نعمه ويكافئ مزيده اللهم صل على سيدنا محمد وعلى أهل بيته وصحبه وسلم اللهم إني أسألك يا من أنزلت الفاتحة المعظمة والسبع المثاني أن تفتح لنا بكل خير و أن تتفضل علينا بكل خير وأن تعاملنا معاملتك لأهل الخير و أن تحفظنا في ديننا و أنفسنا و أولادنا و أهلنا و أصحابنا و أحبابنا من كل محنة و فتنة و بؤس و ضير إنك ولي كل خير و متفضل بكل خير و معطي كل خير برحمتك يا أرحم الراحمين 3
يا الله يا واحد يا أحد يا واجد يا جواد انفحنا منك بنفحة خير 3 يا باسط 10 ابسط علينا الخير و الرزق ووفقنا لإصابة الصواب والحق و زينا بالإخلاص و الصدق و أعذنا من شر الخلق و اختم لنا بالحسنى في لطف و عافيه اللهم جملنا بسترك و استرنا بعافيتك و عافنا من مخالفتك
اللهم إني أسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى و العافية و اليقين و الثبات على الحق و الوفاة على الإسلام و المصير إلى الجنة اللهم إني أسألك دوام النعمة و حسن الخاتمة و العافية
اللهم نور قلوبنا و اشرح صدورنا و أحسن منقلبنا و أيدنا بروح منك ووفقنا لما تحبه و ترضاه و ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة
اللهم اغفر ذنوبنا واستر عيوبنا و اكشف كروبنا و أصلح ذات بيننا و ألف في طاعتك و طاعة رسولك بين قلوبنا اللهم جمل أحوالنا و سدد أقوالنا و أصلح أعمالنا و طهر قلوبنا و حسن أخلاقنا و طيب ووسع أرزاقنا واقض بفضلك ديوننا و أصلح بكرمك شئوننا واجعل إلى رحمتك و رضاك و مجاورتك في دار كرامتك منقلبنا و مصيرنا و رجوعنا .
اللهم بارك لنا في قلوبنا و ديننا و أبداننا و جوارحنا و علومنا وأعمالنا و أخلاقنا و أرزاقنا و أهلينا و أولادنا و قرابتنا و أصحابنا و جميع من معنا و ما معنا .
اللهم اجعلنا و إياهم أجمعين في عافيتك و سلامتك و عزك و كرامتك و غناك و يسرك و سترك و سعتك و خفي لطفك و جميل سترك .
اللهم اجعلنا و إياهم أجمعين في حفظك و كنفك و عهدك و ذمتك و جوارك و عياذك و أمانك من شر كل ذي شر من خلقك و من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم و من شر كل شيطان و سلطان من إنس و جان و طاغ و باغ و حاسد و خائن و ساحر و غادر و ماكر و عائن بسم الله تحصنا بالله استجرنا بالله بسم الله ادخلنا أنفسنا و اهلينا و أولادنا و أموالنا و جميع من معنا و ما معنا في حفظ الله وفي كنف الله و في أمان الله من شر جميع البليات و الأذيات و المؤذين و الأشرار من خلق الله ومن فجأة الأقدار و بغتات الأمور بالسوء ومن شر كل هدم و حرق و غرق
و الله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ 3
فالله خير حافظا و هو أرحم الراحمين 3
إن وليي الله الذي نزل الكتاب و هو يتولى الصالحين3
اللهم ألطف بي في قضائك وهب لي ما وهبته لأوليائك واكفني شر ما في أرضك وسمائك واجعل اللهم خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم لقائك.
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم 3
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم 3 لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم 3
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
اللهم أنجز لي مقصدي وطلبي و بلغني إرادتي يا أرحم الراحمين يا من قامت السموات والأرض بأمر قيوميته وجميعهم تحت قهره يا حي يا قيوم أعني على كل ظالم و حاسد و معاند اللهم ذكرني إذا نسيت وأيقظني إذا غفلت واعف عني إذا عصيت واقبلني إذا أطعت و ارحمني إنك على كل شيء قدير
اللهم ارزقني العلم و العمل و ألهمني كلمة التوحيد عند حلول الأجل يا قاضي الحاجات أكرمني من فضلك بأنواع الكرامات. اللهم يا غني يا مغني يا حي يا قيوم أغنني بفضلك وكرمك بحلال الأرزاق وفنون العلوم يا ذا الفضل العظيم و الطول الجسيم وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه و سلم.
اللهم إني أصبحت أحب الخير وأكره الشر وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 3 اللهم اهدني بنورك فنورك مما يرد علي منك وفيما يصدر مني إليك وفيما يجري بيني وبين خلقك اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن شغل الهم وتعب القلب ومن الذل للخلق بسببه ومن التذكر والتدبر في تحصيله ومن الشح والبخل بعد حصوله.
اللهم إنه ليس في السموات ذرات ولا في البحار قطرات ولا في الشجر ورقات ولا في الأجسام حركات ولا في العيون لحظات ولا في النفوس خطرات إلا وهي بك عارفات وبواحدانيتك شاهدات وعليك دالات وفي ملكك سائحات ومتحيرات فأسألك بالقدرة التي سخرت بها أهل السموات والأرض أن تسخر لي قلوب المخلوقات إنك علي كل شيء قدير .
اللهم ارحم فقري واجبر كسري واجعل لطفك في أمري وسخر لي لسان الصدق واجعله محل الفم للخطاب والنطق بالصواب والعمل بالسنة والكتاب
اللهم إني أسألك يا الله يا واحد يا فرد يا صمد يا وتر يا حي يا قيوم يا بديع السموات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام يا باسط يا غني يا مغني يا ذا اللطف الخفي يا ذا العز الشامخ و العظمة والكبرياء والقدرة والسلطان .
بسم الله الذي خشعت الجبال لهيبته واخترق الحجب نوره و ذلت الرقاب لعظمته و سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته هو الله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم . اللهم إني أسألك بأسمائك التي أعطيتها من شئت من أوليائك و ألهمتها من أردت من أصفيائك و خصصت بها من أحببت من أحبابك أن تعطيني رزقا حلالا من عندك تغني به فقري و تجبر به كسري و تقطع به علائق الشيطان من صدري إنك أنت الله الحنان المنان الوهاب الرزاق الفتاح الباسط الجواد الكافي الغني المغني الكريم المعطي اللطيف البر الرحيم الواسع الشكور الرب الغفور ذو الفضل والنعم والجود والكرم
اللهم إني أسألك يا من إحسانه فوق كل إحسان يا مالك الدنيا و الآخرة أن تمدني من جودك و كرمك وفضلك وإحسانك و لطفك و امتنانك يا صادق الوعد يا معطيا بلا حد لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يسر لي رزقا حلالا من عندك وعجل لي به واجمع بيني وبينه من حلالك و اجعل نصيبي في الحلال يا ذا الجلال والإكرام في هذه الساعة يا الله يا كافي يا كفيل يا وكيل إغنني بفضلك عمن سواك واغنني بحلالك عن حرامك و بطاعتك عن معصيتك يا الله يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة يا رب العالمين .
اللهم صن وجوهنا باليسار ولا توهنا بالإقتار فنسترزق طالبي رزقك و نستعطف شرار خلقك و نشتغل بحمد من أعطانا و نبتلي بذم من منعنا وأنت من وراء ذلك كله أهل العطاء والمنع اللهم كما صنت وجوهنا عن السجود إلا لك فصنا عن الحاجة إلا إليك بجودك و كرمك و فضلك يا أرحم الراحمين إغننا بفضلك عمن سواك .
اللهم هب لنا من رزقك الحلال الطيب ما تصون به وجوهنا عن التعرض إلي أحد من خلقك واجعل اللهم لنا إليه طريقا سهلا من غير فتنة و لا محنة ولا منه ولا تبعة لأحد و جنبنا الحرام حيث كان و أين كان و عند من كان و حل بيننا وبين أهله واقبض عنا أيديهم و اصرف عنا وجوههم وقلوبهم حتى لا نتقلب إلا فيما يرضيك ولا نستعين بنعمتك إلا فيما تحبه برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله و إن كان في الأرض فأخرجه و إن كان معسرا فيسره و إن كان بعيدا فقربه و إن كان قريبا فيسره وإن كان حراما فطهره و إن كان قليلا فكثره و إن كان كثيرا فهونه وبارك لنا فيه وإن كان معدوما فأوجده و إن كان موقوفا فأجره وإن كان ذنبا فاغفره وإن كان سيئة فامحها وإن كان خطيئة فتجاوز عنها وإن كان عثرة فأقلها وانقله إلينا حيث كنا ولا تنقلنا إليه حيث كان.
اللهم ارزقني من حيث أحتسب و من حيث لا أحتسب رزقا حلالا طيبا سخيا مباركا فيه وآتني به من فضلك و كرمك و رحمتك يا أرحم الراحمين ولا تجعل لأحد من خلقك علي فيه منة واجعل يدي عليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالإستعطاء إنك على كل شيئ قدير وبارك لنا في جميع ذلك إنك مليك مقتدر و ما تشاؤه من أمر يكون يا من إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون.
اللهم يا كريم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيء أسألك فيضة من فيضان فضلك و قبضة من نور سلطانك و أنسا و كرما من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا به عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم فبابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.
اللهم اكتبني عندك من المخلصين وجنبني بفضلك موارد الظالمين وأعني على ذكرك ولا تجعلني من الغافلين واجعلني من ورثة جنة النعيم
اللهم أصلح أعمالي وأصلح أقوالي وأصلح أحوالي وأصلح سريرتي وعلانيتي وأصلح ذريتي وأهل بيتي وأصلح لي ديني ودنياي وآخرتي
يا حي يا قيوم أحيي قلبي و رزقي و ديني و دنياي اللهم إني أسألك يا حي قبل كل حي يا حي بعد كل حي محيي كل حي يا حي يا مميت كل حي يا حي يا رزاق كل حي و بحياتك التي تحيي بها كل حي و بحياتك التي تميت بها كل حي يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الإكرام فرج كربي و نفس همي و غمي و اجل صدأ قلبي وأغن فاقتي يا من لا يخفى عليه حالي و لا تعجزه مسألتي لا إله إلا أنت يا حي يا قيوم عجل لي مطالبي و بلوغ مآربي فقد دعوتك بإسمك الذي نجى به من نجى و هلك به من هلك يا حي يا قيوم 11 فاستجبنا له و نجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وصل بجلالك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله يا الله يا حي يا قيوم يا ملك يا قدوس يا لطيف يا قاهر يا عليم يا محيط يا واسع يا حفيظ يا علي يا عظيم أسألك يا الله يا رب أن تحيي قلبي و روحي بنور معرفتك و محبتك و تحيي جسمي و جوارحي بنور عبادتك و لزوم طاعتك و دوام خدمتك و أن ترزقني حسن القيام بحقك و تملأ يدي من طيب رزقك و تشملني بخفي لطفك و رأفتك و تملكني زمام نفسي حتى أقودها إلى ما فيه رضاك و نيل القرب منك و طهرني من دنس المخالفات و الغفلات والشهوات و آتني رحمة من عندك و علمني من لدنك علما و هب لي حكمة و حكما و عافني من سخطك و غضبك و جميع أنواع بلائك و أحفظني من شرار خلقك و شرورهم ومن الشرور كلها ومن جميع البليات والمحن وأعذني من معضلات الفتن ما ظهر منها و ما بطن و اجعلني من الذين لا يريدون علوا في الأرض و لا فسادا و هب لي فضلا عظيما و كفر عني سيئاتي و أدخلني مدخلا كريما يا ارحم الراحمين و صلى الله على سيدنا محمد.
الحمد لله رب العالمين حمدا يوافي نعمه ويكافئ مزيده اللهم صل على سيدنا محمد وعلى أهل بيته وصحبه وسلم اللهم إني أسألك يا من أنزلت الفاتحة المعظمة والسبع المثاني أن تفتح لنا بكل خير و أن تتفضل علينا بكل خير وأن تعاملنا معاملتك لأهل الخير و أن تحفظنا في ديننا و أنفسنا و أولادنا و أهلنا و أصحابنا و أحبابنا من كل محنة و فتنة و بؤس و ضير إنك ولي كل خير و متفضل بكل خير و معطي كل خير برحمتك يا أرحم الراحمين 3
يا الله يا واحد يا أحد يا واجد يا جواد انفحنا منك بنفحة خير 3 يا باسط 10 ابسط علينا الخير و الرزق ووفقنا لإصابة الصواب والحق و زينا بالإخلاص و الصدق و أعذنا من شر الخلق و اختم لنا بالحسنى في لطف و عافيه اللهم جملنا بسترك و استرنا بعافيتك و عافنا من مخالفتك
اللهم إني أسألك الهدى و التقى والعفاف و الغنى و العافية و اليقين و الثبات على الحق و الوفاة على الإسلام و المصير إلى الجنة اللهم إني أسألك دوام النعمة و حسن الخاتمة و العافية
اللهم نور قلوبنا و اشرح صدورنا و أحسن منقلبنا و أيدنا بروح منك ووفقنا لما تحبه و ترضاه و ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرة
اللهم اغفر ذنوبنا واستر عيوبنا و اكشف كروبنا و أصلح ذات بيننا و ألف في طاعتك و طاعة رسولك بين قلوبنا اللهم جمل أحوالنا و سدد أقوالنا و أصلح أعمالنا و طهر قلوبنا و حسن أخلاقنا و طيب ووسع أرزاقنا واقض بفضلك ديوننا و أصلح بكرمك شئوننا واجعل إلى رحمتك و رضاك و مجاورتك في دار كرامتك منقلبنا و مصيرنا و رجوعنا .
اللهم بارك لنا في قلوبنا و ديننا و أبداننا و جوارحنا و علومنا وأعمالنا و أخلاقنا و أرزاقنا و أهلينا و أولادنا و قرابتنا و أصحابنا و جميع من معنا و ما معنا .
اللهم اجعلنا و إياهم أجمعين في عافيتك و سلامتك و عزك و كرامتك و غناك و يسرك و سترك و سعتك و خفي لطفك و جميل سترك .
اللهم اجعلنا و إياهم أجمعين في حفظك و كنفك و عهدك و ذمتك و جوارك و عياذك و أمانك من شر كل ذي شر من خلقك و من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم و من شر كل شيطان و سلطان من إنس و جان و طاغ و باغ و حاسد و خائن و ساحر و غادر و ماكر و عائن بسم الله تحصنا بالله استجرنا بالله بسم الله ادخلنا أنفسنا و اهلينا و أولادنا و أموالنا و جميع من معنا و ما معنا في حفظ الله وفي كنف الله و في أمان الله من شر جميع البليات و الأذيات و المؤذين و الأشرار من خلق الله ومن فجأة الأقدار و بغتات الأمور بالسوء ومن شر كل هدم و حرق و غرق
و الله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ 3
فالله خير حافظا و هو أرحم الراحمين 3
إن وليي الله الذي نزل الكتاب و هو يتولى الصالحين3
اللهم ألطف بي في قضائك وهب لي ما وهبته لأوليائك واكفني شر ما في أرضك وسمائك واجعل اللهم خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم لقائك.
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم 3
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم 3 لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم 3
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة